الأسئلة المكررة الشائعة
رسوم التوصيل |
التفاصيل |
خيار التوصيل |
مجاناً |
متاح لجميع المدن، قد يستغرق 1-3 أيام عمل بعد الشحن |
التوصيل العادي |
مجانًا |
جميع المشتريات عبر الإنترنت التي تتم ببطاقات الائتمان أو الخصم مؤهلة لخدمة "الاستلام من المتجر". |
الاستلام من المتجر |
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يمكنك استخدام رقم التتبع الموجود في بريد التأكيد لمراقبة حالة طلبك على موقع شركة الشحن.
أو يمكنك زيارة الرابط التالي وإدخال رقم الطلب والبريد الإلكتروني المستخدم في الشراء:
https://www.guess.eg/ar/trackorder
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
نقدم سياسة إرجاع خلال ١٥ يومًا، ويجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وفي حالتها الأصلية مع جميع العلامات والعبوات. لا يمكن إرجاع الأقراط وملابس السباحة لأسباب صحية.
يمكنك تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:
- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من موقع جس
- انتقل إلى علامة التبويب "طلباتي"، واضغط على "عرض" لتوسيع الطلب المطلوب.
- اضغط على "إرجاع" لطلب الإرجاع.
- سيتواصل معك شريك الشحن لتحديد موعد استلام المرتجع.
- بمجرد الموافقة على الإرجاع، سيتم إرسال إشعار عبر البريد الإلكتروني.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
نأسف، حاليًا لا نقدم خدمة الاستبدال المباشر.
يمكنك إرجاع المنتج وعند استرداد المبلغ، يمكنك طلب المنتج الجديد المطلوب.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يتم رد المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية.
الدفع ببطاقة الائتمان / الخصم: يتم رد المبلغ إلى نفس البطاقة خلال ١٠ أيام عمل حسب البنك